كيف يمكنك تجهيز كافيه بلاي ستيشن نموذجي؟ | Playstation Café

SHARE:

في هذه التدوينة يمكنك قراءة أهم العناصر التي تجعلك على دراية بكيفية تجهيز بلاي ستيشن كافيه Playstation Cafe بشكل نموذجي

كيف يمكنك تجهيز كافيه بلاي ستيشن نموذجي؟ | Playstation Café

كيف يمكنك تجهيز كافيه بلاي ستيشن نموذجي؟ | Playstation Café العاب بلاي ستيشن 3 للاندرويد العاب بلاي ستيشن 3 للاندرويد العاب بلاي ستيشن 3 للاندرويد افضل العاب بلاي ستيشن 3 2019 افضل العاب بلاي ستيشن 3 2019 افضل العاب بلاي ستيشن 3 2019 العاب بلاي ستيشن للاندرويد العاب بلاي ستيشن للاندرويد العاب بلاي ستيشن للاندرويد

مشروع الـ بلاي ستيشن كافيه من المشروعات التي يمكنها أن تلاقي رواجا كبيرا وسط الشباب؛ فلا يخفى علينا ارتباط كثير منهم – الشباب – بوسائل الترفيه الحديثة وعلى رأسها البلاي ستيشن.

عوامل نجاح أولية

يجب عليك كمستثمر أن تختار موقعا لمشروعك يكون بالقرب من أماكن تجمع الشباب.. مكان هادئ، وذو مساحة مناسبة تكفي لتقسيمها إلى غرف منفصلة.
يجب أن يكون المكان مُجهَّزا بما يُناسب الأحمال الكهربائية للأجهزة التي سيتم توزيعها في المكان..
لا تغفل أماكن وصلات المياه الخاصة بالبار، ومقابس الكهرباء الخاصة بالمُعِدَّات التي ستوضع فيه؛ مثل ماكينة الاسبريسو والخلاط الكهربائي..... إلخ.
من الأفضل تقسيم المكان لغُرَف منفصلة يتم بناءها بالجيبسون بورد؛ حيث يوضع كل جهازين بلاي ستيشن أو ثلاثة  في غرفة واحدة، مع بناء غرفة على الأقل يوضع بها جهاز بلاي ستيشن واحد يتم تسميتها ب Special Room؛ هذه الغُرفة تُعرض للعملاء بنظام الحجز المُسبَّق بإيجار أعلى..

يمكنك قراءة هذه التدوينة لتعرف أكثر عن كيفية اختيار الموقع وتجهيز الأحمال المناسبين للكافيه أو المطعم... اضغط هنا

التجهيزات الخاصة بالـ "بلاي ستيشن كافيه" Playstation Café

أجهزة بلاي ستيشن

يتم اختيار عدد الأجهزة المناسب لمساحة المكان وطاقة التشغيل.. يجب أن تكون الأجهزة حديثة ومعها الملحقات الكافية من Controllers وكابلات... لا تنسى أن يكون هناك ملحقات احتياطية Spare، يمكنك تشغيلها مباشرة في حالات عطل الملحقات الرئيسية..
احرص أيضا على أن تشتري الألعاب بشكل قانوني، حتى تستطيع تحميل تحديثاتها عن طريق الشركات المُطوِّرة لها أولا بأول، فيُمكن لزبائنك الاستمتاع بها وبكل مميزاتها بشكل كامل.

تكييفات تناسب مساحة المكان

من المعروف أن درجة حرارة الجو ترتفع في الأماكن التي يوجد بها مُعدَّات كهربائية كثيرة... لذا يجب عليك ألا تغفل دور التكييفات المهم جدا في ترطيب الجو للزبائن، وفي الحفاظ على أجهزتك ومعداتك من التلف.

مفروشات مريحة

الـ "بلاي ستيشن كافيه" من الأماكن التي يتواجد فيها الزبائن لفترات طويلة، وكلما كانت المفروشات المُعدَّة للجلوس (الكرسي أو الأريكة أو الجلسات العربية) مريحة، كلما ارتبط معنى الانسجام والاستجمام والراحة داخل لا وعي زبونك.. فكلما بحث عنهم، استحضر ذهنه شكل وتفاصيل الـ "بلاي ستيشن كافيه" الخاص بك.

بار يقدم مشروبات ومأكولات متنوعة

البار هنا سيكون دوره الرئيسي هو زيادة أرباحك، فلا تُقلِّل من تأثيره، واهتم بتجهيزه على مستوى جيد للغاية.. فـ ماكينةالاسبريسو مسئولة عن إعداد أغلب المشروبات الساخنة، والخلاط الكهربائي Blender يمكنه إعداد الكثير من المشروبات الباردة، والديب فريزر يمُكِّنك من تخزين العصائر الطازجة والآيس كريم بداخله، وثلاجة الحلويات يمكنك من خلالها تقديم الحلويات مثل الـ "تشيز كيك" والـ "براونيز"، وثلاجة المشروبات تحفظ المياه الغازية..
يمكنك أيضا أن تضع قلاية صغيرة لتحضير البطاطس المقلية French Fries، وشواية صغيرة Grill لتحضير ساندويتشات البيف برجر والهوت دوج..

نظام تشغيل System

من الأفضل أن تشتري نظام تشغيل رقمي أو إلكتروني للـ "بلاي ستيشن كافيه"، فذلك سيوفر مجهودا كبيرا في تنظيم عمليات الحجز والبيع والمراجعة وحساب الدخل والمصاريف.

المهمات الخاصة بالتشغيل

هذه المهمات مثل الأكواب والكؤوس والفناجين والملاعق... عليك اختيارها بشكل يتناسب مع التصميمات والألوان..

وأخيرا؛ بالنسبة للورقيات مثل المناديل والكوسترات، أو الخامات.. يتم شراؤهم بناء على قائمة المأكولات والمشروبات الخاصة بمقهاك..
يمكنك قراءة كيفية إعداد قوائم الطعام من هنا

COMMENTS

الاسم

الإدارة والتشغيل,25,البار,30,الضيافة,10,المطبخ,28,تقييمات,7,خامات التشغيل,15,خامات المأكولات,7,خامات المشروبات,8,ريسابي الحلويات,5,ريسابي المأكولات,21,ريسابي المشروبات,22,سلاسل عالمية,6,شركات عالمية,1,علامات تجارية,7,معدات البار,9,معدات المطبخ,3,Dining News,2,
rtl
item
ᕼᗩ ᗪIᑎIᑎG: كيف يمكنك تجهيز كافيه بلاي ستيشن نموذجي؟ | Playstation Café
كيف يمكنك تجهيز كافيه بلاي ستيشن نموذجي؟ | Playstation Café
في هذه التدوينة يمكنك قراءة أهم العناصر التي تجعلك على دراية بكيفية تجهيز بلاي ستيشن كافيه Playstation Cafe بشكل نموذجي
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEirHKcXPehENbMnCxqAa-d7M1072qf89BCFX8n0OCXp74Y7AweIHkhwIKAcX8TWo_nMdbBPw5RVuPPd2Xyyf4I44oo5m24df3J6hRA2UpnWKa1dqYcDsEsAlbAjkGCSOFIru9B7nFDOlDI/s640/playstation-cafe.png
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEirHKcXPehENbMnCxqAa-d7M1072qf89BCFX8n0OCXp74Y7AweIHkhwIKAcX8TWo_nMdbBPw5RVuPPd2Xyyf4I44oo5m24df3J6hRA2UpnWKa1dqYcDsEsAlbAjkGCSOFIru9B7nFDOlDI/s72-c/playstation-cafe.png
ᕼᗩ ᗪIᑎIᑎG
https://www.hadining.com/2020/06/playstation-cafe.html
https://www.hadining.com/
https://www.hadining.com/
https://www.hadining.com/2020/06/playstation-cafe.html
true
864118488248388282
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content